التأمين على الحوادث للعاملين المصريين في الكويت-2018/02/22

 في أجواء من المحبة و الود وبعد عدة لقاءات بين مسئولي دار المصريين في الكويت ومسئولي شركة قناة السويس للتأمين.. تم توقيع اتفاق تعاون على توزيع وثيقة الحوادث الشخصية على المصريين العاملين في الخارج.

وتم توقيع الاتفاق وسط ألاف من المصريين الحاضرين حفل الجالية المصرية في الكويت بمناسبة احتفال دار المصريين بالعيد الوطني وعيد التحرير لدولة الكويت.

يأتي هذا الحدث استكمالا لبروتوكول التعاون الذي تم في القاهرة بعد مشاورات تمت مع م/محمد عادل فتحي رئيس مجلس ادارة الشركة و م/إسماعيل احمد على رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج.

تقدم الوثيقة عدة مزايا في حالة الوفاة بحادث أو العجز الكلى و الجزئي المستديم حيث يستفيد الورثة بمبالغ نقدية ومصاريف نقل الجثمان ومصاريف للعلاج الناتجة عن حادث.

حضر توقيع الاتفاق عن الشركة السيد/ عصام السيد مدير عام الإدارة العامة للحوادث المتنوعة و السيد/ محمد حسن فرغلى مدير عام التأمين البحري ومنسق عام الشركة وعن دار المصريين السيد/ احمد صلاح مدير عام المجموعة والسيد/ علاء سليم رئيس مجلس الأمناء في دار المصريين وشهد التوقيع سعادة الشيخ/ دعيج الخليفة الصباح و السيدة/ وحيد قلى رئيس مجلس ادارة مجموعة دار المصريين.. هذا وقد رحب الجميع من أبناء الجالية المصرية بالوثيقة وسيتم التنسيق لإصدار الوثيقة في القريب العاجل

http://www.dostor.org/2070474

http://www.elbalad.news/3186311

http://a5bart7yamasr.com/2018/02/blog-post_4046.html

http://www.alwast.net/arabic-news/article-2560290